الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يتجه لاستعارة دينيس سواريز بسبب مشاكل مادية!

محمد عبد الناصر

22:04 06/01/2019

موقع سبورت 360 – قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية والمقربة من أخبار نادي برشلونة بأن نادي آرسنال أخبر إدارة البلاوجرانا بعدم المقدرة لدفع المبلغ لشراء دينيس سواريز لاعب البارسا.

وتؤكد الصحيفة، بأن نادي آرسنال يعرض حاليا على نادي برشلونة التعاقد مع دينيس سواريز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع حق الشراء بداية من الموسم المقبل.

وأضافت بأن إدارة الآرسنال لديها بعض المشاكل المادية ولا تستطيع دفع المبلغ كاملا في الوقت الحالي وأنه لن يستطيع دفع المزيد من الأموال في هذا الموسم، وأن أي أموال يمكن صرفها بداية من الموسم المقبل.

ويحتاج الفريق اللندني لدعم كبير الفترة المقبلة بالتعاقد مع لاعب وسط أو جناح أيمن، ولاعبين في المراكز الدفاعي بمختلف الأماكن حيث يستقبل الفريق الكثير من الأهداف هذا الموسم بسبب مشاكل دفاعية.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب ال25 عاماً لا يشارك كثيرا مع ناديه الحالي وقد خرج من قبل على سبيل الإعارة مرتين الأولى لإشبيلية والآخرى لفياريال الإسبانيين، وقد يخرج حاليا لنادي آرسنال الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة