الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد ينتظر تمرد دي خيا على مانشستر يونايتد

سامر جرادات

12:30 15/07/2015

أصبح ريال مدريد الاسباني في موقف صعب بقضية التعاقد مع ديفيد دي خيا في ظل اصرار المدرب لويس فان جال على نيل 49 مليون يورو من صفقة رحيل حارس المرمى.

وتحدثت صحيفة أس الاسبانية عن انتظار ادارة ريال مدريد في الوقت الحالي خطوة حقيقية وجريئة في من دي خيا في المفاوضات تسهل من انتقاله إلى العاصمة الاسبانية.

وبينت التقارير أن تبليغ دي خيا لمدربه فان جال برغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد لا تفي بالغرض، بل يجب عليه الضغط على ادارة النادي لدفعها إلى القبول بقرار رحيله عن النادي الصيف الحالي.

ورفض فان جال التخلي عن دي خيا إن لم يتلقى النادي 49 مليون يورو، أو يسمح ريال مدريد لمدافعه سيرجيو راموس بالانتقال إلى مانشستر يونايتد!

وتؤمن ادارة الريال بأن تمرد دي خيا على مانشستر يونايتد سيجعل الصفقة تتم بشكل أكثر سلاسة ودون تعقيدات، حيث تريد من حارس المرمى اتخاذ خطوة جريئة في المفاوضات.

وأشارت صحيفة أس إلى أن ريال مدريد فعل كل شيء من أجل التعاقد مع دي خيا في مفاوضاته مع اليونايتد، لذلك تقع المسؤولية في اتمام الصفقة حالياً على عاتق حارس المرمى كونه يرغب بشدة بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

** اقرأ أيضاً .. لابورتا يهاجم بارتوميو: أنت تتبع سياسة ريال مدريد!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة