الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوتاميندي يعلن الإضراب للرحيل عن فالنسيا

أحمد رمضان

10:52 15/07/2015

هدد المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بعدم حضور تدريبات فالنسيا في حال لم يتم العمل على حل مستقبله في إشارة واضحة إلى رغبته في الرحيل قبل العودة إلى لفريق في27 يوليو الجاري.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" هذا الأسبوع أن مسؤولو مانشستر يونايتد يخططون للتعاقد مع أوتاميندي ، ولكن التركيز الأكبر ينصب الآن بشأن التوصل إلى اتفاق للتوقيع مع سيرجيو راموس.

ويرفض نادي الشياطين الحمر مطالب ريال مدريد بالسماح لحارس ديفيد دي خيا بالذهاب إلى ريال مدريد ما لم يتم التوصل إلى اتفاق يتضمن الحصول على خدمات سيرجيو راموس في صفقة تبادل.

وفي المقابل ، فإن نيكولاس أوتاميندي وضع على قائمة تعاقدات ريال مدريد في حال قرر راموس الذهاب ، لكن فالنسيا يرفض رحيل مدافعه بسبب الآمال المعلقة عليه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقد أوتاميندي نحو 35.65 مليون جنيه استرليني ، فيما تؤكد آخر التقارير أن أي عرض من المان يونايتد سيكون موضع ترحيب من فالنسيا إذا تمت المحاولة مجدداً.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" اليوم أن فالنسيا سيكون مهتماً أيضاً في صفقة حارس المرمى فيكتور فالديس الذي تخلف عن جولة مانشستر يونايتد ، وذلك من أجل تلقي العلاج الطبي يوم أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضاً:مانشستر يونايتد يبتعد عن راموس ويقترب من أوتاميندي 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة