الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يوضح حقيقة رحيل جودين لإنتر ميلان

هشام صبحي

17:49 05/01/2019

بينما تصر التقارير في إسبانيا على عدم وجود اتفاق مع إنتر ميلانو ، يعترف دييجو سيميوني بأن دييجو جودين قد يترك أتلتيكو مدريد في صفقة انتقال حر الصيف المقبل.

وتدعي كل من سكاي سبورت إيطاليا ، لا جازيتا ديلو سبورت، وكوريري ديلو سبورت، أن جودين قد أعطى كلمته تقريبًا للانضمام إلى إنتر خلال الصيف عندما ينتهي عقده.

في الجانب الأخر تصر “ماركا” و “آس” على أنه لا يوجد اتفاق ، بينما قام كاتب سيرته الذاتية خوسيه إغناسيو فرنانديز نافارو بالتغريد في الليلة الماضية.

بالقول: “لم يوقع جودين أي اتفاق مع إنتر، لكن الحقيقة هي أن أتليتكو ​​قدم وعودا للاعب بعد عرض مانشستر يونايتد ولم يحتفظ بها أبداً. لم يبذلوا أي جهد على الإطلاق لتجديد عقد جودين. ”

ويصل الأوروجوياني الدولي إلى عمر 33 عاما في الشهر المقبل، وسينتهي عقده في يونيو، لذا سيصبح بإمكانه اختيار ناديه المقبل في غضون أسابيع.

وقال مدرب أتليتكو ​​مدريد سيميوني في مؤتمره الصحفي اليوم: “يسعى كل من أتليتي واللاعب إلى الحل الأفضل لجميع الأطراف.. النادي و جودين يعرفون ما أفكر فيه. إذا بقي معنا ، فذلك لأنه الأفضل له ولناديه.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

الأكثر قراءة