الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أياكس يحدد لـ برشلونة وباريس سعر دي ليخت ودي يونج

محمد الشويمي

19:55 04/01/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي أياكس أمستردام الهولندي قد حدد سعر الحصول على خدمات جوهرتيه: ماتياس دي ليخت لاعب قلب الدفاع وفرينكي دي يونج نجم وسط الملعب.

ويجذب الثنائي اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، حيث يعتبر الثنائي الهولندي ضمن أفضل مواهب الشابة على الساحة الأوروبية في الوقت الراهن.

وساعد الثنائي ناديهما الهولندي على الوصول إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لمقابلة ريال مدريد الإسباني الشهر المقبل.

الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا ذكرت أن النادي الهولندي يطلب الحصول على مبلغ قريب من 150 مليون يورو من أجل التخلي عن الثنائي المميز.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان الفرنسي يبدو أقرب من برشلونة الإسباني لخطف الثنائي في ظل قدرته المادية، وفي ظل رغبة الثنائي في استكمال مشوارهما الكروي معًا في نفس الفريق.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن أياكس وضع في اعتباره أسعار الصفقات الأخيرة مثل صفقة انتقال فان دايك المدافع الهولندي إلى ليفربول الإنجليزي والتي كلفت خزانة الريدز 84 مليون يورو.

وكان البرسا قد استطلع إمكانية ضم دي ليخت لتدعيم الدفاع، إلا أنه اصطدم بمطالب اللاعب ووكيل أعماله، مينو رايولا بحصول اللاعب على 11 مليون يورو في الموسم !.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة