الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مؤشر قوي على رحيل فالديس عن مانشستر يونايتد

سامر جرادات

14:31 14/07/2015

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن السبب الذي دفع فيكتور فالديس لعدم التواجد مع بعثة مانشستر يونايتد المتوجهة نحو الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت الصحيفة إلى عدم استدعاء المدرب لويس فان جال لحارس مرمى فريقه للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي يعد دليل واضح وقوي على قريب رحيله عن النادي.

وسافرت بعثة اليونايتد إلى أمريكا بتواجد حارس المرمى الأساسي ديفيد دي خيا المرجح انتقاله إلى ريال مدريد، بينما تغيب فالديس في مفاجأة كبيرة.

ودار حديث في وسائل الاعلام عن قرب انتقال حارس المرمى الاسباني إلى أنطاليا سبور التركي، إلا أن وكيل أعمال اللاعب نفى صحة هذه الانباء مؤكداً استمرار موكله في مانشستر يونايتد.

وتعاقد اليونايتد مع فالديس في يناير الماضي لكي يحل بديلاً للحارس الأساسي ديفيد  دي خيا، لكن يبدو أن المدرب فان جال يريد رحيل النجم المخضرم قبيل عام واحد على انتهاء عقده.

** اقرأ أيضاً: فالديس يرفض أنطاليا سبور ويريد القتال مع اليونايتد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

الأكثر قراءة