الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يضع عينه على بديل هيجواين في يناير

محمد الشويمي

03:40 02/01/2019

موقع سبورت 360 – كشفت بعض التقارير أن نادي تشيلسي الإنجليزي يضع عينه على واحد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل التوقيع معه في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستهدف المدير الفني الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري تدعيم خط الهجوم في يناير من أجل مساعدة الفريق على المنافسة على لقبي البريميرليج والدوري الأوروبي، أو على الأقل الحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويحرص ساري على جلب جونزالو هيجواين المهاجم الأرجنتيني الدولي والمعار إلى صفوف ميلان الإيطالي من يوفنتوس الإيطالي، إلا أن هناك بعض التعقيدات في الصفقة، دفعت مسؤولي البلوز إلى التفكير في البدائل.

وذكر موقع بليتشر ريبورت أن تشيلسي يخطط لتقديم عرض هذا الشهر من أجل انتداب ماركو أرناتوفيتش نجم وست هام يونايتد الإنجليزي.

إلا أن نادي غرب لندن غير مستعد للتفريط في أي من نجومه في ظل رغبة فالنسيا الإسباني في التعاقد مع لاعب آخر من الهامرز هو المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز والملقب بتشيتشاريتو.

وسجل الدولي النمساوي 5 أهداف خلال 14 مباراة لعبها في البريميرليج هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة