الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالديس يرفض أنطاليا سبور ويريد القتال مع اليونايتد

أحمد رمضان

11:21 13/07/2015

كشف وكيل أعمال حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي فيكتور فالديس أنه لم يعقد أي محادثات مع نادي أنطاليا سبور التركي ، فيما شدد على أن موكله ليس مهتماً في هذه الخطوة على الإطلاق.

وانضم فيكتور فالديس إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي بعد فشل انتقاله إلى موناكو الفرنسي بسبب فشله في اجتياز الفحوص الطبية ورفض الخضوع لفترة تجربة مع ليفربول.

وقال جينيس كارفاخال وكيل أعمال حارس مرمى برشلونة السابق : "لقد جرى الاتصال بمجموعة من الأفراد من تركيا للتفاوض على انتقاله فالديس ، لكنني لم أتحدث مع رئيس النادي في المسألة".

وفيما يتعلق بإمكانية انتقال حارس المرمى الإسباني إلى تركيا واضاف : "ليس لدي أي خطط لاجراء محادثات معهم ، أنا لا أعرفهم وحارس المرمى ليست له مصلحة في الانتقال إلى أنطاليا سبور".

ورداً على سؤال حول خطط فيكتور فالديس وقال : "الرغبة هي البقاء في مانشستر يونايتد والوفاء بعقده ، نحن لا نرى أي سبب يدفعه لمغادرة هذا النادي الذي هو من أفضل الأندية في العالم ، فيكتور حريصة على القتال من أجل مكان له في الموسم المقبل ويريد أن يساعد النادي بقدر ما يستطيع".

اقرأ أيضاً: فالديس يرفض الانتقال إلى فالنسيا 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة