الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد جوندوجان .. هاملز يوجه صفعة أخرى لمانشستر يونايتد

رامي جرادات

19:32 08/07/2015

قرر المدافع الألماني ماتس هاملز البقاء في بوروسيا دورتموند في الموسم المقبل، نافياً إمكانية رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما يشاع في وسائل الإعلام.

ووجه هاملز ضربة موجعة لمانشستر يونايتد حينما أقر بأنه سيبقى في ملعب سيجنال إيدونا بارك، حيث كان المدرب لويس فان جال يأمل في التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم خط الدفاع في الموسم القادم.

وهذه الضربة الثانية التي يتلقاها نادي الشياطين الحمر من بوروسيا دورتموند, حيث ارتبط إلكاي جوندوجان بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في الميركاتو لكنه قرر تمديد عقده مع النادي الألماني بشكل مفاجئ.

وقال هاملز في تصريحات أبرزتها الصحف العالمية "لطالما حاصرت الشائعات اللاعبين، لكنني اتخذت قرار بالبقاء مع بوروسيا دورتموند في العام القادم".

وأضاف "بالتأكيد هناك أندية كبيرة تريد التوقيع معي، ومن ضمنها مانشستر يونايتد الذي يعتبر من أكبر أندية العالم، وبلا شك إنه لشرف عظيم أن يهتم بي هذا النادي، لكنني كما قلت قررت البقاء في بوروسيا دورتموند".

إقرأ أيضاً: 7 أسباب توضح حاجة مانشستر يونايتد للتعاقد مع دارميان

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة