الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يدرس استعادة كيكو كاسيا وإزيكويل جاراي

أحمد رمضان

11:45 08/07/2015

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يفكر في استعادة حارس مرمى إسبانيول كيكو كاسيا إلى صفوفه خلال الصيف الحالي بعدما تعثرت كل المفاوضات الجارية مع مانشستر يونايتد بشأن الحصول على ديفيد دي خيا.

وقالت صحيفة "آس" أن ريال مدريد وضع كيكو كاسيا بمثابة خيار أول في هذا الصيف في مركز حراسة المرمى جنباً إلى جنب مع كيلور نافاس ، وذلك بعد أن اقترب قائد الفريق إيكر كاسياس من الرحيل إلى صفوف بورتو البرتغالي.
 

ومدد كاسيا عقده مع إسبانيول مؤخراً حتى عام 2018 ، في حين تصل قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده 20 مليون يورو ، ولكن ريال مدريد لا يزال يحتفظ بجزء من حقوقه وبالتالي تصل الصفقة إلى عشرة ملايين يورو.

وسيحاول ريال مدريد أيضاً اتخاذ كافة الاستعدادات لاحتمال خروج سيرجيو راموس في الصيف الحالي إلى مانشستر يونايتد ، حيث يتطلع إلى إستعادة إزيكويل جاراي بعد أن باع خمسين بالمئة من حقوقه إلى نادي بنفيكا البرتغالي.

اقرأ أيضاً: لوكاس سيلفا يؤكد على اعتزامه الرحيل عن ريال مدريد 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

الأكثر قراءة