الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشالهانوغلو مفتاح انضمام فابريجاس إلى ميلان

هشام صبحي

14:38 16/12/2018

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد أن ميلان قرر التخلي عن لاعب خط وسطه التركي تشالهانوغلو في يناير القادم لتمويل صفقة سيسك فابريجاس من تشيلسي.

اهتمام ميلان بفابريجاس ليس سرا، حيث أكد المدير الرياضي ليوناردو على “سكاي سبورت إيطاليا” هذا الأسبوع أنهم “يقيّمون” الوضع.

ومن المقرر أن ينتهي عقده في نهاية الموسم ، ونادرا ما يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة ماوريسيو ساري.

ومع ذلك ، يطالب تشيلسي بمبلغ 8 مليون يورو لإطلاق سراح المخضرم الإسباني في يناير. ووفقا لـ “لاجازيتا ديلو سبورت” و “توتوسبورت” ، ينوي ميلان دفع نصف هذا المبلغ (4 مليون يورو).

ومع قيود اللعب المالي النظيف المفروضة على ميلان ، النادي يتجه إلى تمويل الصفقة عن طريق بيع تشالهانوغلو، الذي فشل في إحداث تأثير في سان سيرو.

ودفع ميلان 22 مليون يورو لتوقيع مع تشالهانوغلو في صيف عام 2017، ويريد ميلان استعادة ما دفعه للتعاقد معه. العودة إلى ألمانيا هي الحل الأكثر احتمالا ، حيث هناك اهتمام من لايبزيج بالتركي الدولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

الأكثر قراءة