الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رغم التوقيع مع توران .. لابورتا مصمم على التعاقد مع بوجبا!

رامي جرادات

18:42 07/07/2015

أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة السابق والمرشح في الانتخابات القادمة على رغبته بالتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا رغم التوقيع مع أردا توران لاعب أتليتكو مدريد السابق قبيل ساعات قليلة.

وانتشرت تقارير صحفية إسبانية تتحدث عن انسحاب برشلونة من صفقة بوجبا بعد التعاقد مع توران وتأجيل المفاوضات مع يوفنتوس حتى ميركاتو 2016.

لكن لابورتا نفى هذه الأنباء وأكد على أن حسم صفقة النجم التركي لا يعني غض النظر عن صفقة الفرنسي الشاب، حيث قال لوسائل الإعلام "صفقة أردا توران لا تعني انتهاء الاهتمام بضم بوجبا".

وأضاف "سوف أبذل كل طاقتي من أجل التوقيع مع بوجبا في الصيف، مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب هو مفتاحنا لحسم الصفقة لأننا نحظى بعلاقة جيدة معه، وسيكون من الأفضل لبوجبا اللعب في برشلونة".

وكان جوسيب ماريا بارتوميو منافس لابورتا في الانتخابات قد صرح بعد التعاقد مع توران بأن النادي أصبح ليس بحاجة لضم بوجبا في الميركاتو الجاري.

في المقابل أكد جوزيبي ماروتا المدير الرياضي ليوفنتوس على عدم رغبتهم بالتخلي عن بوجبا مهما كان العرض المقدم من الأندية الاخرى.

إقرأ أيضاً: يوفنتوس يعلن قراره النهائي بخصوص رحيل بوجبا وفيدال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

الأكثر قراءة