الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يجهز عرضاً ضخماً لضم نجم ليستر سيتي

هشام صبحي

01:32 14/12/2018

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي بطلب من مدربه بيب جواريولا سيعمل على تعزيز مركز الظهير الأيسر في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ووضع النادي الإنجليزي الظهير الأيسر لليستر سيتي بينجامين تشايلويل على رأس قائمة المرشحين، ويخططون لتقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه استرليني في يناير.

ووقع الظهير الأيسر الإنجليزي قبل شهرين فقط عقدًا جديدًا مع ليستر سيتي بقيمة 110،000 جنيه استرليني في الأسبوع، يمتد حتى عام 2024، لكن ذلك لم يمنع أبطال الدوري الإنجليزي من وضع صاحب 21 عامًا على قائمة رغباتهم في يناير.

وبصم تشايلويل على بداية رائعة للموسم ، مؤكدة إمكاناته الكبيرة، التي شفعت له في أن يكون ركيزة أساسية في صفوف منتخب إنجلترا في المباريات الأربع الأخيرة، وساعدهم في الوصول إلى نهائيات دوري الأمم في الصيف المقبل.

وكان مانشستر سيتي يأمل في أن يكون بينجامين ميندي ضمان على المدى الطويل عندما أنفقوا 52 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه من موناكو قبل الموسم الماضي. لكن مشاكل الإصابة جعلته لا يبدأ فقط 16 مع الفريق ما أجبرهم على النظر في خياراتهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مباشر مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

الأكثر قراءة