الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يتوصل إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد بشأن ألدرفيريلد

محمد الشويمي

14:14 05/07/2015

نقلت صحيفة مترو البريطانية عن تقارير صحفية أن نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي قد توصل إلى اتفاق مع نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بشأن الحصول على خدمات المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريلد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الفريق اللندني لتدعيم دفاعاته للموسم المقبل من أجل المنافسة على مقعد مؤهل لدوري الأبطال، بعد أن كان السبيرس قريبين من التأهل لدوري الأبطال الموسم الماضي حيث أنهوا موسمهم في الدوري الإنجليزي في المركز الخامس.

وقضى المدافع الدولي الموسم الماضي مع نادي ساوثامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة وقدم مردوداً طيباً للغاية مما دفع القديسين لمحاولة شرائه بشكل نهائي.

إلا أن تقارير صحفية إيطالية أشارت إلى أن فريق شمال لندن أنهى اتفاقه مع نظيره المدريدي بشأن ألدرفيريلد مقابل 11.4 مليون إسترليني مع حوالي مليون إسترليني كإضافات.

اقرأ أيضاً: صحيفة مدريدية تسخر من ميسي: أين اختفى في النهائي؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة