الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يعلق على أخبار ضم سان جيرمان لدي يونج

هشام صبحي

03:48 08/12/2018

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن اثنان من كبار الشخصيات في النادي قد علقوا بشأن أخبار حسم باريس سان جيرمان لصفقة لاعب خط وسط أياكس الهولندي فرينكي دي يونج.

أفادت صحيفة “دي تليجراف” ، أن باريس سان جيرمان يضع اللمسات الأخيرة مع أياكس لضم لاعب خط الوسط الشاب فرينكي دي يونج إلى النادي الباريسي في الصيف المقبل.

وكان وفد من باريس سان جيرمان في أمستردام للتوصل إلى اتفاق مع أياكس في صفقة من المقدر أن تبلغ قيمتها 75 مليون يورو. وأكدت الصحيفة أن لديها صوراً لوكيل اللاعب في محادثات مع ممثلي سان جيرمان ، الذين سيلتقون الآن مع مدير أياكس مارك أوفرمارس.

وحسب صحيفة آس علق مصدريين من داخل النادي الكتالوني لصحيفة “آس” على هذه الأخبار، وقال الشخض الأول:”لدينا راحة البال بهذا المعنى ، ونواصل العمل كما كنا من قبل ، بهدوء ومعرفة الخطوات التي يجب اتخاذها”.

وقال المصدر الآخر: “المنافسة موجودة، علينا أن نتحلى بالصبر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة