الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يستهدف التعاقد مع رونالدو ونيمار لتعويض إبراهيموفيتش

سامر جرادات

22:14 04/07/2015

اقترب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي من التوصل لاتفاق مع إدارة اي سي ميلان الايطالي من أجل الانضمام إلى  صفوفهم الموسم المقبل حسب أقوال صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت.

وأشارت الصحيفة الايطالية إلى تحديد ادارة سان جيرمان بديل إبراهيموفيتش الموسم المقبل، حيث وقع اختيارها على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني ونيمار دا سيلفا نجم برشلونة.

ونقلت لاجازيتا رغبة الرئيس ناصر الخليفي في تعويض إبراهيموفيتش بنجم أفضل من الناحية الفنية، كما يعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو حلم بالنسبة له.

ويعد التعاقد مع دا سيلفا خيار مثالي لإدارة الباريسي في حال فشل التعاقد مع رونالدو خصوصاً أن برشلونة يمتلك ليونيل ميسي ولويس سواريز ضمن صفوفه لذلك سيعد التخلي عن نجمه البرازيلي أكثر سهولة.

ورفع الاتحاد الأوروبي العقوبة عن باريس سان جيرمان بعد امتثاله لقوانين اللعب النظيف مالياً بشكل أفضل الموسم المنصرم الأمر الذي سيجعل النادي قادر على ضم رونالدو أو نيمار.

** اقرأ أيضاً .. ميلان يقدم 18 مليون يورو لإبراهيموفيتش

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

الأكثر قراءة