الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس ينفي كل الشائعات: لم أتفاوض مع أي نادٍ

أحمد رمضان

19:39 04/07/2015

رد مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس على الشائعات الي تناقلتها وسائل الإعلام من خلال نفي وجود مفاوضات جارية مع أي نادٍ ، لكنه فضل الصمت عندما سئل عن بقائه مع فريقه الحالي خلال الموسم المقبل.

وجاءت تصريحات اللاعب الإسباني بعد أيام فقط على حديث والدته مع القناة السادسة الإسبانية ، حيث شددت على أن ابنها لا يريد الرحيل عن صفوف ريال مدريد ، على الرغم من التقارير التي تتحدث باستمرار عن مغادرته.

وقال سيرجيو راموس للقناة الرابعة الإسبانية بعد مشاركته في حفل زفاف في مدينة إشبيلية : "لم أتفاوض مع أي نادٍ" .. فيما قاطعه الصحفي وسأله عن كيفية إمكانية البقاء في ريال مدريد وهو ما رد عليه بابتسامة بالبقاء صامتاً.

مع ضحكته هذه ، فإن سيرجيو راموس لم يؤكد بقائه في ريال مدريد الموسم المقبل ، في حين أن رده "أنا لم أتفاوض مع أي ناد" له معنى مزدوج ، فهو يعني أنه لا يتفاوض مع أي ناد آخر وأن ليس مفاوضات بشأن تجديد عقده.

اقرأ أيضاً .. والدة سيرجيو راموس: ابني يريد البقاء في ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

كيف علق رودريجو على تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ؟

الأكثر قراءة