الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يقدم 18 مليون يورو لإبراهيموفيتش

علي خليفة

13:20 04/07/2015

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة كبيرة داخل نادي ميلان الإيطالي باستعادة مهاجم الفريق السابق، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خللال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" بأن ميلان ينتظر فسخ إبراهيموفيتش عقده مع النادي الباريسي والذي ينتهي في صيف عام 2016، قبل التوقيع مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن ميلان سيقدم عرضاً لزلاتان بعقد يمتد لثلاثة أعوام مقابل 18 مليون يورو، أي براتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو.

وفي الوقت ذاته قال سيلفيو بيرلسكوني مالك ميلان خلال تقديم مدرب الفريق الجديد الصربي سينيسا ميهايلوفيتش "الجماهير تريد إبرا، إذا جاء فإنا أيضاً أريده".

وارتبط إسم اللاعب السويدي في أكثر من مناسبة بالانتقال إلى ميلان في الصيف الحالي، مع رغبة النادي اللومباردي بالعودة إلى القمة من جديد.

إقرأ أيضاً: كيف غير ميسي وجهة نظرنا بكرة القدم 3 مرات؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رباعي النصر مهدد بالغياب عن مباراة الاتحاد في الدوري

ساوثجيت يكشف أسباب استبعاد راشفورد وهندرسون من قائمة منتخب إنجلترا بيورو 2024

المرشح لرئاسة النصر يستقر على الإطاحة بالمدير التنفيذي

الاتحاد يستهدف ضم لاعب دولي في الهلال بالصيفية

طلب خاص من السفير التونسي بالقاهرة لجماهير الترجي قبل نهائي أفريقيا

رسالة من كريستيانو رونالدو إلى نجم ريال مدريد.. صورة

الأكثر قراءة