الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يجهز عرضاً ضخماً لضم بديل دي خيا

هشام صبحي

13:25 02/12/2018

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد حدد بالفعل بديل حارسه دافيد دي خيا الذي يواجه صعوبات في مفاوضات تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2020.

لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين على عقد طويل الأمد، بينما يستمر حارس المرمى في التمسك بمطلبه الأساسي وهو الإرتقاء في سلم الأجور بالحصول على راتب يساوي أليكسيس سانشيز (20 مليون يورو سنويا)، كأغلى لاعب دخلا في النادي، والدوري الإنجليزي ككل.

وبدأ الشياطين الحمر في وضع خطة بديلة لإمكانية فشل إقناع حارسه الإسباني بتوقيع عقد جديد، في ظل اهتمام قوي من باريس سان جيرمان، ويوفنتوس…

ويعتبر حارس المرمى الأول لمنتخب إنجلترا، وإيفرتون، جوردان بيكفورد، على رأس قائمة المرشحين لخلافة دي خيا في حراسة المرمى، ووفقا لنفس المصدر مانشستر يونايتد يجهز عرضا بقيمة 70 مليون جنيه استرليني لضمه إذا خرج دي خيا في الصيف المقبل.

ووقع بيكفورد ، التي اشتراه إيفرتون من ساندرلاند في العام الماضي بقيمة 30 مليون جنيه استرليني ، عقدًا جديدًا لمدة ست سنوات في سبتمبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

الأكثر قراءة