الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والدة سيرجيو راموس: ابني يريد البقاء في ريال مدريد

أحمد رمضان

19:45 30/06/2015

أكدت والدة المدافع الإسباني سيرجيو راموس في مقابلة قصيرة مع القناة السادسة الإسبانية أن ابنها لا يريد الرحيل عن صفوف ريال مدريد ، رغم التقارير التي تتحدث عت اقترابه من المغادرة.

وجاءت تصريحات والدة راموس بعد يوم واحد على تقارير الصحافة البريطانية التي كشفت أن أمنية المدافع الإسباني هي أن يلعب مع مانشستر يونايتد الذي قدم 35 مليون يورو للحصول على خدماته.

وقدم المدافع سيرجيو راموس حسبما كشفت تقارير صحفية بريطانية أمس الاثنين طلباً من أجل الرحيل عن فريقه الحالي والانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

واستجابت والدة المدافع سيرجيو راموس لسؤال عما إذا كان يفكر ابنها في مغادرة الدوري الإسباني وقالت بشكل مقتضب : "ابني يريد الاستمرار في ريال مدريد كما هو الحال دائماً ، نحن نريد إسبانيا".

ويخطط سيرجيو راموس حسبما تفيد بعض المصادر للرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية بسبب عدم الاتفاق على زيادة راتبه السنوي ، رغم أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2017.

وأرسل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رسالة أخرى إلى المدافع سيرجيو راموس من أجل تهدئة الأجواء بعد الشائعات الأخيرة ، حيث دعاه إلى الاجتماع به مباشرة بعد انتهاء العطلة الصيفية.

اقرأ أيضاً: رافا بينيتيز يتابع عن كثب موقف راموس مع ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بيليتش يحكي عن حياته في السعودية.. وضم ميسي ومودريتش “فيديو”

مُدرب بولندا يُبرأ ليفاندوفسكي من ذنب برشلونة

جيسوس يكشف عن موقف نيمار من معسكر الهلال للموسم الجديد

من أجل الهلال.. بونو يعتذر عن عدم تمثيل المغرب في الأولمبياد

نجم الزمالك: أتمنى فوز الترجي بأبطال أفريقيا أمام الأهلي.. وغياب معلول ميزة

روماريو يصف لاعبي الجيل الحالي بالأغبياء في تصريحٍ ناري

الأكثر قراءة