الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جابيجول مرشح للعودة لأوروبا من بوابة الدوري الإنجليزي

هشام صبحي

14:45 25/11/2018

قد يتمكن إنتر ميلانو في النهاية من بيع جابرييل جابيجول باربوسا ، حيث يتوق إيفرتون للتعاقد مع البرازيلي عندما تنتهي إعارته من سانتوس.

استثمر النيرازوري 29.5 مليون يورو لضمه من سانتوس في أغسطس 2016 ، لكن لم يلبي التوقعات، ولم يثق به في بداية الدوري الإيطالي وسجل هدفاً واحداً فقط.

وتم تقليص فترة الإعارة في بنفيكا بسبب مشاكل مماثلة ، حيث اتهم بأنه يفتقر إلى معدل العمل الضروري في التدريب، ومستوى الاحتراف في أوروبا.

وعاد جابيجول إلى سانتوس على سبيل الإعارة في يناير وأعاد اكتشاف نفسه بـ 19 هدفاً في 42 مباراة ، لكن من المقرر أن تنتهي هذه الصفقة في 31 ديسمبر.

ووفقًا لتوتوميركاتوويب ، فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يشعر أنه مستعد لتجربة آخرى في كرة القدم الأوروبية ، وقد تلقى إنتر عرضًا من إيفرتون.

حتى الآن ، الاقتراح الوحيد هو إعارة ، ولكن النيرازوري لن يقبل سوى بالبيع ، ويأمل في تحقيق أقصى استفادة واسترداد ما لا يقل عن 29.5 مليون يورو التي دفعها لضم اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

الأكثر قراءة