الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يجهز عرضاً ضخماً لنجم وست هام

هشام صبحي

12:29 25/11/2018

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يستهدف تعزيز خط هجومه في سوق الانتقالات الشتوية القادمة بالتعاقد مع نجم وست هام يونايتد ماركو آرنوتوفيتش.

الشياطين الحمر يجهزون عرضًا بمبلغ قدره 50 مليون جنيه استرليني لإقناع إدارة الهامرز بالتخلي عن نجمهم الأول في يناير القادم.

وكان مورينيو مهتمًا بإحضار آرنوتوفيتش إلى أولد ترافورد منذ الصيف الماضي، لكن إدارة الفريق لم تتبع ذلك بعرض جدي. لكن المدرب البرتغالي يعتقد الآن أن آرنوتوفيتش ، الذي لعب تحت قيادته لفترة قصيرة في صفوف إنتر ميلان الإيطالي قبل تسعة مواسم ، يمكن أن يكون إضافة قوية للخط الأمامي لفريقه.

وأصبح النمساوي الدولي المفضل لدى المشجعين في استاد لندن منذ انضمامه من ستوك سيتي مقابل 24 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2017 .

وادعى مدرب ويست هام مانويل بيليجريني أن النجم “سعيد” في وقت سابق من الأسبوع ، بعد أن ظهور أخبار إمكانية رحيله.

“كل لاعب يريد دائماً اللعب في الفريق الأكبر لكني لا أعتقد أن ماركو يفكر في ذلك. إنه يفكر في وست هام ويحاول أن يحقق أفضل أداء له في كل مباراة.”

فيما قال وكيله وشقيقه دانييل أنه بحاجة إلى “اللعب لفريق كبير” و “من الممكن” أن يغادر.

ووفقا لصحيفة ميرور، من المفهوم أن مستشاري البالغ من العمر 29 عامًا قد تم إعلامهم بمصلحة اليونايتد وسيكونون منفتحين على الانتقال إلى أولد ترافورد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة