الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة .. موسليرا بديل دي خيا في مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

18:04 30/06/2015

ذكرت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الثلاثاء أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يواصل البحث عن حارس مرمى جديد بسبب رغبة ديفيد دي خيا الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويواصل حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا الضغط على مسؤوليه من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في هذا الصيف ، إلا أن المفاوضات بين الناديين لا تسير بالطريقة المتوقعة.

وظهر اسم جديد على طاولة المدرب لويس فان جال ، وهو فرناندو موسليرا حارس مرمى منتخب أوروجواي ونادي جلطة سراي التركي الذي قدم أداءاً جيداً في بطولة كوبا أمريكا 2015.

وتؤكد بعض المصادر أن قيمة التعاقد مع فرناندو موسليرا تبلغ 15 مليون جنيه استرليني ، فيما اعتبر المدافع السابق توماس يوفالوسي أن حارس المرمى سيكون مناسباً للنادي الإنجليزي.

ورفض نادي مانشستر يونايتد عرضاً رسمياً من ريال مدريد قدره خمس عشرة مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات ديفيد دي خيا ، حيث طلب 35 مليون جنيه استرليني من أجل بيعه.

اقرأ أيضاً: إشارة قوية على اقتراب دي خيا من ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة