الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشلسي وأرسنال يتنافسان على ضم أسامواه نجم يوفنتوس

سامر جرادات

19:02 29/06/2015

 وقع كوادو أسامواه نجم يوفنتوس الايطالي تحت دائرة اهتمام كبار الأندية الإنجليزية في سوق الانتقالات الصيفية 2015 وفي مقدمتهم قطبا مدينة لندن أرسنال وتشلسي.

وأبدى تشلسي اهتماماً بالغاً بالتعاقد مع الغاني أسامواه في ظل سعيه لتعزيز مركز الظهير الأيسر كون المدافع فيليبي لويس من المتوقع عودته إلى أتلتيكو مدريد.

بينما يريد أرسين فينجر مدرب أرسنال التعاقد مع أسامواه من أجل تعزيز خط الوسط الدفاعي ومركز الظهير الأيسر سوياً، حيث عانى الجانرز في هذين المركزين الموسم المنصرم.

ونقلت صحيفة توتو سبورت الايطالية اهتمام تشلسي وأرسنال بخدمات أسامواه، لكن يوفنتوس أخبر كلا الناديين بعدم تواجد النية لديه للتخلي عن الغاني.

وتعرض أسامواه لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن فعاليات الموسم الماضي حيث خاض 10 مباريات فقط في جميع المنافسات، لكن هذا لم يمنع يوفنتوس من التأكيد على رغبته في الاحتفاظ بخدمات اللاعب.

** اقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن الموهوب كيندي المرجح انتقاله إلى تشلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يتحدث عن أزمة هجوم الأهلي بعد غياب كهربا ورحيل موديست

ديشان يُفسر سبب تفوق فرنسا على بلجيكا في يورو 2024‏

كولر يوضح لماذا نفذ طاهر ركلة جزاء طلائع الجيش وليس وسام

أرقام على هامش تأهل فرنسا لربع نهائي يورو 2024‏

رسميًا.. إنتر ميلان يعلن رحيل أليكسيس سانشيز وكوادرادو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش

الأكثر قراءة