الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يفضل بقاء صلاح في فيورنتينا

رامي جرادات

15:30 29/06/2015

ذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي يريد استمرار نجمه المصري محمد صلاح في فيورنتينا بالموسم المقبل لمدة موسم آخر على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب البرتغالي يرفض فكرة انتقال صلاح لنادٍ منافس في الدوري الإنجليزي مثل توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد.

كذلك يبدي مورينيو تخوفه من انضمام صاحب 23 عام إلى فريق منافس ببطولة دوري أبطال أوروبا مثل يوفنتوس، وهذا جعله يختار أفضل الحلول وهو بقاء اللاعب في فيورنتينا.

وأضاف التقرير أن السبيشل ون لا يريد التخلي عن خدمات محمد صلاح بشكل نهائي كونه واثق بأنه سيكون له شأن كبير في المستقبل بعد الأداء الذي قدمه في الموسم المنقضي في ملعب فلورنسا.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن إنتر ميلان هو المنافس الأقوى للفيولا بخصوص التوقيع مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي في ظل رغبة المدرب روبيرتو مانشيني بضم اللاعب.

إقرأ أيضاً: وكيل أعماله: نسبة بقاء محمد صلاح في فيورنتينا كبيرة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة