الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يخطط لاعتراض طريق عودة خاميس إلى ريال مدريد

محمد الشويمي

16:02 19/11/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط لاعتراض طريق عودة خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد الإسباني بعد انتهاء فترة إعارته مع بايرن ميونخ الألماني.

وخرج الدولي الكولومبي من حسابات المدير الفني الكرواتي للنادي البافاري، نيكو كوفاتش هذا الموسم، حيث لم يحصل على الكثير من دقائق اللعب، مما ينبئ بشكل واضح بأن البايرن لا ينوي تفعيل خيار شراء اللاعب في نهاية الموسم الجاري، رغم أن النادي لم يخبر اللاعب أو وكيل أعماله خورخي مينديز أنهم لن يعولوا عليه بعد نهاية هذا الموسم.

وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قد غادر سانتياجو بيرنابيو صوب ملعب أليانز أرينا في الصيف قبل الماضي معارًا إلى البايرن، بعدما فشل في فرض نفسه على تشكيلة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وبشكل مبدئي، فإن سانتياجو سولاري المدير الفني الأرجنتيني للميرينجي سوف يعطي الموافقة على عودة خاميس إلى صفوف اللوس بلانكوس الصيف المقبل لتعزيز وسط ميدان الفريق، ولكن صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ذكرت أن البيانكونيري يريد الظفر بخدمات اللاعب الأعسر من أجل تحقيق رغبة قديمة للرئيس أندريا أنييلي.

ويؤيد كل من الرئيس فلورنتينو بيريز وسولاري عودة اللاعب إلى ريال مدريد، إلا أن موقف الثنائي ماركو أسينسيو وفرانسيسكو إيسكو سوف يؤثر كثيرًا على مسألة عودة خاميس، حيث ستتطلب عودته رحيل أحد اللاعبين الصيف المقبل، في ظل اهتمام كبار أوروبا بالحصول على خدماتهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

الأكثر قراءة