الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يسعى لتخليص فابينيو من جحيم ليفربول !

محمد الشويمي

15:54 16/11/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في الحصول على توقيع فابينيو نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني اللاعب البرازيلي القادم إلى أنفيلد في السوق الصيفية الماضية مقابل 40 مليون جنيه إسترليني من قلة الحصول على دقائق اللعب، حيث لم يبدأ سوى 3 مباريات في الدوري الإنجليزي مع الريدز هذا الموسم، ومباراة أخرى في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة أن الروسونيري مهتم بالحصول على خدمات نجم موناكو الفرنسي الأسبق وتخليصه من جحيم دكة البدلاء في الليفر.

ويعاني الفريق الذي يقبع في المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الكالتشيو في الوقت الراهن، من قلة الخيارات في مركز خط الوسط، مع الإصابات طويل الأمد للثنائي لوكاس بيليا وجياكومو بونافينتورا.

ولم يلعب فابينيو أي دور في أول 8 مباريات لليفربول هذا الموسم، مع خروجه تمامًا من قائمة الفريق في 3 منها.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أنه رغم مشاركات اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا الأخيرة، إلا أن ذلك لا يستبعد إمكانية رحيله في يناير المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة