الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. مانشستر سيتي يبدد الشكوك ويمدد عقد ستيرلينج

هشام صبحي

22:41 09/11/2018

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن تمديد عقد نجمه الشاب رحيم ستيرلينج حتى عام 2023.

ومدد الإنجليزي الدولي عقده الذي كان ينتهي في عام 2020 لمدة 3 سنوات إضافية براتب 275،000 جنيه استرليني في الأسبوع.

وأصبح الدولي الانجليزي الذي أحرز سبعة أهداف بالفعل هذا الموسم، وخمس تمريرات حاسمة هدفا لنوادي النخبة في أوروبا بما في ذلك ريال مدريد.

لكن صاحب (23 عاما) كان مصرا على رغبته في البقاء في ملعب الاتحاد ومواصلة تقدمه تحت قيادة بيب جوارديولا. وتأتي الصفقة الجديدة كدفعة في الوقت المناسب للبلوز قبل مباراة الديربي غدا ضد مانشستر يونايتد.

وكان ستيرلينج واحدًا من أفضل لاعبي السيتي في الموسم الماضي ، حيث سجل 23 هدفًا ساعد بها الفريق في حصد لقب الدوري الإنجليزي.

وقال اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي:”أنا سعيد بالتوقيع. كان تطوري هنا لا يصدق. شعرت من اللحظة التي وصلت فيها هنا أنه كان الخيار الصحيح بالنسبة لي. كل موسم أطمح لأقدم أفضل من الموسم السابق..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة