الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنطونيو كونتي ينتظر عرضاً من مانشستر يونايتد

هشام صبحي

18:21 30/10/2018

أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن انتقال أنطونيو كونتي إلى ريال مدريد انهار بسبب جوزيه مورينيو ، مع اهتمام الإيطالي باستبداله في مانشستر يونايتد.

واقال النادي الأبيض رسميّا جوليان لوبيتيجي بالأمس، وعين مكانه سولاري بشكل مؤقت، بعدما انهارت المحادثات مع مدرب يوفنتوس السابق ، مع تفسيرات بين قضيته المعلقة مع تشيلسي إلى حقيقة أن اللاعبين لم يريدوه.

ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” هذا الصباح ، فإن كل شيء يدور حول مورينيو. يريد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن يعود المدرب البرتغالي للنادي الملكي، سمع كونتي هذا الكلام ، وينتظر ليرى ما إذا كان بإمكانه أن يحل محل البرتغالي في أولد ترافورد.

لن يتم إقالة مورينيو قبل نهاية الموسم ، حيث سيتعين على مانشستر يونايتد دفع حوالي 30 مليون جنيه استرليني كتعويض. ومع ذلك ، إذا انتهى من الموسم ، يمكن التوصل إلى اتفاق ، وهناك على الأرجح بند يسمح لهم بإقالته إذا لم ينجح الشياطين الحمر في التأهل لدوري الأبطال.

ريال مدريد لذلك سوف يستمر مع سانتياجو سولاري ، أو ربما روبرتو مارتينيز ، في انتظار التعاقد مع بيريز في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

الأكثر قراءة