الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يدخل قائمة المرشحين لخلافة جاتوزو في ميلان

هشام صبحي

21:52 26/10/2018

أفادت صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية اليوم الجمعة أن مدرب آرسنال السابق، آرسين فينجر دخل قائمة المرشحين لخلافة جينارو جاتوزو على رأس الإدارة الفنية للروسونيري.

وأصبح الأمر أكثر تعقيدا بالنسبة لـجاتوزو ليبقى مدربا لميلان بعد الهزيمتين المتتاليتين ضد إنتر ميلانو في الدوري الإيطالي، وريال بيتيس في الدوري الأوروبي.

وتوضح الصحيفة أن مدير ميلان الرياضي ليوناردو، والرئيس باولو سكاروني، عقدا محادثات بعد الهزيمة (2ـ1) يوم الخميس أمام ريال بيتيس ، حيث تبادلا وجهات في اجتماع طبعه الهدوء.

على الرغم من أن الثنائي اتفق على “تجميد” أي قرار بشأن لاعب خط الوسط السابق في ميلان، إلا أن فينجر دخل مخططات النادي الإيطالي، إلى جانب أنطونيو كونتي، وروبرتو دونادوني، في القائمة المختصرة للبدائل الممكنة.

وكان المدرب الفرنسي قد ترك منصبه في آرسنال بعد 22 عامًا خلال الصيف، وقد يسهل انتقاله إلى ميلان عمله مع المدير التنفيذي الجديد لميلان إيفان جازيديس في شمال لندن ، بينما يعتبر الرئيس جوردون سينجر مشجعا للمدفعجية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

الأكثر قراءة