الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو غير واثق من تجديد عقد دي خيا

محمد الشويمي

17:27 26/10/2018

موقع سبورت 360 – أعرب جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن عدم ثقته حيال تجديد عقد الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري.

ويجذب حامي عرين ملعب أولد ترافورد اهتمام يوفنتوس الإيطالي، الذي يرغب بتعزيز مركز حراسة المرمى عقب رحيل الأسطورة الإيطالية الحية جيانلويجي بوفون إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

الرجل الخاص تحدث إلى سكاي سبورتس قائلًا “لست متأكدًا، ولكني لست قلقًا كذلك. لا يمكنني إيجاد الكلمة باللغة الإنجليزية لوصف ذلك. سنرى ما سيحدث”.

وأضاف “فقط النادي، دافيد والناس المحيطون به يمكنهم إجابة هذا السؤال، إجابتي هي أن الجميع يعلم كم هو جيد ومهم بالنسبة للنادي. إذا أراد النادي أن يكون أفضل وليس أسوأ، من الواضح أن الإبقاء على دافيد أمر هام”.

وجاء دي خيا إلى الدوري الإنجليزي في 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، ومنذ ذلك الحين، ربح لقبًا للبريميرليج، 3 ألقاب للدرع الخيرية، ولقب واحد لكل من: الدوري الأوروبي، كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة