الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهمة ميلان باستعادة إبراهيموفيتش تتعقد

رامي جرادات

15:07 19/06/2015

انخفضت حظوظ ميلان بالتعاقد مع النجم الوسيدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحسب ما نقلته شبكة فوتبول إيطاليا.

وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تؤكد على رغبة سيلفيو بيرلسكوني رئيس ميلان باستعادة إبراهيموفيتش الذي رحل عن الفريق في صيف 2012.

لكن يبدو أن عودة اللاعب إلى سان سيرو أصبحت شبه مستحيلة، حيث أشارت الشبكة الإيطالية إلى أن إبراهيموفيتش قد اجتمع مع ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي لمناقشة مستقبله.

وأوضحت الشبكة أن الدولي السويدي اتفق مع الملياردير القطري على الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وارتبط أسم إبراهيموفيتش بالرحيل عن ملعب حديقة الأمراء في الفترة الماضية، وأبدت العديد من الأندية رغبة بالتعاقد معه على رأسها عمالقة الدوري الإنجليزي.

ورغم أن إبراهيموفيتش قد بلغ عامه 34 إلى أنه ما زال يقدم أداء مميز، حيث خاض في الموسم المنقضي 30 مباراة في مختلف البطولات وسجل 29 هدف وقدم ست تمريرات حاسمة.

إقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يقترب من ميلان وتضارب الأنباء حول عودة بواتينج

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة