الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يستهدف ضرب ريال مدريد مجدداً

يوسف منير

00:34 19/10/2018

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية منذ قليل أن نادي يوفنتوس الإيطاليي يفكر جدياً بضم البرازيلي مارسيلو مدافع وظهير أيسر نادي ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس لن يهدأ بعد تعاقده مع البرتغالي كريسيتانو رونالدو في صفقة وصفتها الصحيفة الإيطالية الشهيرة بصفقة “القرن”.

وتابعت صحيفة “توتو سبورت” تقريرها أن يوفنتوس لن يمانع في التخلي عن أليكس ساندرو بعد رفض العديد من العروض الكبيرة التي تقدمت من أجل خلال الموسمين الماضيين من قبل أندية الدوري الإنجليزي.

وارتبط اسم مارسيلو بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في الفترة الأخيرة تحديداً بعد انتقال البرتغالي إلى السيدة العجوز منتصف شهر يوليو الماضي.

وفاجأ كريستيانو رونالدو الجميع، عندما قرر ترك ريال مدريد الإسباني بعد 9 مواسم من الأرقام التاريخية والانجازات مع النادي الملكي والذهاب في تجرية وتحدي جديد إلى يوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة