الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يبرم أولى صفقاته بالتعاقد مع ميراندا

سامر جرادات

00:42 19/06/2015

أكدت قناة سكاي سبورت الايطالية على توصل إنتر ميلان الايطالي لاتفاق نهائي فيما يخص التعاقد مع جواو ميراندا مدافع أتلتيكو مدريد الاسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت القناة التلفزيونية في تقاريرها إلى موافقة أتلتيكو مدريد على قرار رحيل المدافع عن صفوفه مقابل 15 مليون يورو بعد مفاوضات استمرت لعدة أيام.

وكانت وسائل الاعلام قد أعلنت أمس الأربعاء موافقة ميراندا على الانتقال إلى إنتر ميلان لثلاث أعوام مقبلة بحيث يتقاضى 2.5 مليون يورو سنوياً، قبيل أن تعلن سكاي اليوم توصل النيراتزوري لاتفاق مع ادارة أتلتيكو من أجل فسخ عقد اللاعب.

وعرض إنتر ميلان 12 مليون يورو في بداية المطاف من أجل فسخ عقد ميراندا، لكن أتلتيكو طلب الحصول على 16 مليون يورو، قبل أن يستقر الطرفان على نيل 15 مليون.

وأصبح بذلك ميراندا الصفقة الأولى التي يستعد إنتر ميلان للإعلان رسمياً عنها، علماً أن اي سي ميلان حاول هو الآخر ضم جواو لكنه جهوده لم تكلل بالنجاح.

** اقرأ أيضاً: إنتر ميلان يهزم ميلان في صفقتي ميراندا وكوندوجبيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

الأكثر قراءة