الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناد صيني يغري ريال مدريد بعرض سخي لضم بنزيما

هشام صبحي

12:57 14/10/2018

انتقل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس في الصيف الماضي ، حيث كانت هذا انتقال صادم في عالم كرة القدم. ومع رحيل النجم البرتغالي ، كانت هناك شائعات بأن لاعبين مثل مارسيلو، وكريم بنزيما، يمكن أن يقرروا ترك النادي في الأشهر القادمة أيضاً.

وأفاد موقع “دون بالون” الإسباني أن ريال مدريد تلقى عرضا سخيا من أحد أندية الدوري الصيني لم يتم الكشف عن إسمه من أجل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما.

ويقدر العرض الذي تم وضعه على طاولة النادي الملكي بـ 50 مليون يورو، ويبقى السؤال هل سيقبل اللاعب بالمغادرة إلى الصين؟ ووفقا لنفس المصدر كريم بنزيما ليس مقتنعاً تماماً بهذه الخطوة في الوقت الراهن.

وفي حال موافقته من المنتظر أن يحصل بنزيما على راتب يساوي ما يتقاضاه حاليا مع النادي الملكي، والذي يبلغ 7.5 مليون يورو.

ويمتد عقد الفرنسي الدولي مع ريال مدريد حتى 2021، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي فيه مليار يورو. ويذكر أن بنزيما انضم لريال مدريد قادماً من ليون الفرنسي عام 2009 مقابل 35 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة