الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يفكر في تمديد عقد ليونيل ميسي

هشام صبحي

06:05 13/10/2018

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية على عددها الورقي اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني يفكر في تمديد عقد نجمه ليونيل ميسي (31 عاما) الذي يمتد حتى 2021.

وكان النجم الأرجنتيني قد مدد عقده في نوفمبر 2017، والذي كان ينتهي صيف عام 2018، وتم رفع راتبه إلى 35 مليون يورو سنويا خالية من الضرائب، جعلته اللاعب الأعلى راتبا في العالم، كما تم رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 700 مليون يورو.

ويريد برشلونة تمديد العقد الحالي لعامين إضافين أي أنهم يريدون بقاء ميسي مع الفريق حتى سن (36 عاما)، وهو ما من شأنه أن يكلف برشلونة المزيد من الأموال، حيث من المفترض أن لا يقبل اللاعب تمديده إلى بشروط مالية جديدة.

وانضم اللاعب إلى البرسا عندما كان عمره 13 عاما قادما من نيولز أولد بويز، وشارك في أول مباراة مع الفريق الأول موسم (2003ـ2004) في ديربي “كتالونيا” أمام إسبانيول، وكان يبلغ وقتها 17 عاما وثلاثة أشهر و22 يوما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة