الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي خيا متردد في الاستمرار مع مانشستر يونايتد لفترة طويلة

محمد الشويمي

00:23 09/10/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن دافيد دي خيا الحارس الإسباني الدولي لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي متردد في الاستمرار مع الشياطين الحمر لفترة طويلة.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بعقد مع أحمر مانشستر يمتد حتى صيف 2019، مع وجود بند في العقد يسمح لنادي ملعب أولد ترافورد بتجديد العقد لـ 12 شهرًا آخرين.

إلا أن اليونايتد يخشى خسارة حارسه الأمين ولاعبه المؤثر بالمجان في صيف 2020 في حال قرر اللاعب المطلوب في ريال مدريد الإسباني الرحيل عن مدينة مانشستر.

وذكرت صحيفة ذا تليجراف البريطانية أن دي خيا متردد بشأن تمديد عقده لفترة طويلة مع مانشستر يونايتد من عدمه، خصوصًا في ظل الشكوك التي تحيط بمستقبل الفريق ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب سوء النتائج.

وتألق دي خيا مع الشياطين الحمر في آخر 5 مواسم لدرجة حصوله على جائزة لاعب العام في الفريق في 4 من أصل آخر 5 أعوام.

ويدعي تقرير الصحيفة أن مسؤولي اليونايتد التقوا بوكيل اللاعب، خورخي مينديز يوم الجمعة الماضي في لندن ولكنهم فشلوا في التوصل إلى اتفاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة