الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جرانكفيست يؤكد المفاوضات مع مانشستر يونايتد

محمد الشويمي

22:03 08/10/2018

موقع سبورت 360 – أكد أندرياس جرانكفيست قائد المنتخب السويدي ولاعب نادي هيلسينبورج أن وكيله قد أجرى مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن انتقاله المحتمل إلى صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبرز اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا كخيار محتمل لتدعيم دفاعات فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد فشل الإدارة في تلبية مطالب الرجل الخاص بانتداب قلب دفاع سوبر خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، في الوقت الذي كان الشياطين الحمر مهتمين فيه بالحصول على خدمات أكثر من لاعب مثل هاري ماجواير نجم ليستر سيتي الإنجليزي وتوبي ألدرفيريلد مدافع فريق توتنهام الإنجليزي الصلب.

وتلقت شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا 14 هدفًا حتى الآن في البريميرليج وهي أعلى حصيلة تهديفية اهتزت بها شباك أحد الفريق التي تقبع في المراكز الـ 15 الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

جرانكفسيت صرح قائلًا “هناك بالتأكيد اهتمام، هذه المرة هناك نواة من الحقيقة للتقارير. أنا فخور لأن أرتبط بنادٍ كبير بهذا الحجم، وإذا كان هناك عرض جاد في يناير، فالنادي وأنا سنقبل، ولكن الأمر ليس كذلك في الوقت الراهن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة