الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليونايتد يصطاد بالماء العكر ويغري راموس براتب ضخم

سامر جرادات

13:43 14/06/2015

أكدت صحيفة ديلي ستار البريطانية على دخول مانشستر يونايتد الانجليزي بقوة في مفاوضات التعاقد مع سيرجيو راموس نجم ريال مدريد الاسباني في ظل سوء العلاقة التي تجمع المدافع مع ادارة ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة اليونايتد في حسم الصفقة لصالحه مقابل 37 مليون يورو، لكن ربما سيطلب ريال مدريد مبلغ مالي أكبر في حال قرر التخلي عن راموس.

ولمح شقيق راموس ووكيل أعماله أمس السبت إلى امكانية رحيل موكله عن ريال مدريد في حال لم يوافق النادي على تمديد عقده مبيناً أن هناك اهتمام من نادٍ كبير بخدمات سيرجيو، والحديث يدور هنا عن مانشستر يونايتد.

وأصبح المدرب لويس فان جال متأكد من قدرة مانشستر يونايتد على التعاقد مع راموس حيث طلب من ادارة الشياطين الحمر تقديم راتب سنوي يصل إلى 10 مليون جنيه استرليني للاعب (14 مليون يورو).

وطلب راموس من ريال مدريد الحصول على 10 ملايين يورو سنوياً لكن ادارة النادي ترفض الرضوخ لمطالب اللاعب حتى الآن، الأمر الذي جعل اليونايتد يدخل على خط المفاوضات ويعرض على اللاعب نيل أجر سنوي أكبر مما يطلبه.

** اقرأ أيضاً: رونالدو حسم مستقبله وريال مدريد يعرف ذلك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

الأكثر قراءة