الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. بروسيا دورتموند يكافئ لاعبه الموهوب سانشو بعقد جديد

هشام صبحي

19:11 02/10/2018

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن تمديد عقد موهبته جادون سانشو حتى 30 يونيو 2022.

وكان بروسيا دورتموند قد وقع مع صاحب (18 عاما) لمدة 3 سنوات في سبتمبر 2017 من مانشستر سيتي في صفقة قدرت بـ 8 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين بصم على مستوى مميز مع الفريق، حيث خاض 18 مباراة في جميع المسابقات في موسمه الأول.

الجدير بالذكر هو أرقامه هذا الموسم: في 124 دقيقة في الدوري الألماني ساهم سانشو في سبعة أهداف (هدف واحد، وست تمريرات)، ويشارك في تسجيل هدف كل 18 دقيقة.

وقال المدير الرياضي مايكل زورك:” سعداء بتمديد عقد سانشو هو بالتأكيد أحد أكثر اللاعبين إثارة في أوروبا. تمديد عقده دليل على ثقتنا في موهبته وتطوره… ”

وقال سانشو:” هذه المدينة تتنفس كرة القدم، بروسيا دورتموند أفضل مكان للاعبين الشباب، ويسعدني جدا أني قررت قبل عام الانتقال إلى بروسيا دورتموند. هنا يمكنني تطوير موهبتي. أنا سعيد وراض للغاية وفخور بأن أكون جزءًا من هذا الفريق. هذا شيء رائع!”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة