الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الصحافة الإيطالية تُعيد بوجبا إلى يوفنتوس بعد سحب شارة القيادة

22:19 25/09/2018

ربطت الصحافة الإيطالية بما يحدث مؤخراً بين النجم الفرنسي بول بوجبا ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وفريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي برغبته في العودة إلى فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وقام بول بوجبا في الأيام الماضية بانتقاد كرة جوزيه مورينيو الدفاعية مع مانشستر يونايتد ، حيث أعرب عن رغبته بأن يصبح فريقه يلعب كرة هجومية ، قبل أن يرد عليه المدرب البرتغالي بسحب شارة القيادة منه ، لتتوتر العلاقة بينهما.

ووفقاً لصحف بريطانيا مساء اليوم الثلاثاء فإن جوزيه مورينيو أخبر بول بوجبا بأنه لن يرتدي شارة قيادة مانشستر يونايتد مجدداً ، في حين تحدثت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية صباح اليوم عن رغبته في العودة إلى يوفنتوس .. حيث خرج بهذا التصريح من أجل تحقيق ما يريد.

وعلق موقع “فوتبول إيطاليا” الإيطالية على الخبرين وربطهما ببعضهما البعض ، ولتحقيق هذه المهم سيكون باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس طرفاً بصفقة تبادلية بين الناديين ، حيث سيرحل اللاعب الأرجنتيني إلى ملعب أولد ترافورد مقابل عودة بول بوجبا.

ويعاني باولو ديبالا في يوفنتوس خلال الموسم الحالي ، حيث يجلس على مقاعد البدلاء في أغلب المباريات مقابل مشاركة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

مترجم.. لامبارد مدرب ديربي كاونتي يتحدث عن مورينيو قبل مباراة كأس الرابطة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة