الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يكثف مفاوضات التعاقد مع دي بروين

رامي جرادات

21:11 10/06/2015

كثف مانشستر سيتي مفاوضاته مع فولفسبورج من أجل الحصول على خدمات النجم البلجيكي الشاب كيفن دي بروين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

وحصل كيفن دي بروين على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني في الموسم المنقضي بفضل صناعته 20 هدف وتسجل 10 آخرين مما ساهم بشكل رئيسي في حصول فريقه على المركز الثاني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة مانشستر سيتي تقدمت بعرض رسمي يبلغ 30 مليون جنيه إسترليني من أجل إعادة صاحب 24 عام إلى البريميرليج مجدداً.

وأضاف التقرير أن مسؤولي السيتيزنز يطمحون بأن يكون كيفن دي بروين الصفقة الأولى للنادي في الميركاتو الصيفي من أجل استعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

وكان نجم تشلسي السابق قد اعترف بأنه تلقى عرضاً من مانشستر سيتي من أجل الانتقال إلى ملعب الاتحاد، لكنه أكد في الوقت ذاته على عدم التوصل لاتفاق إلى غاية هذه اللحظة.

إقرأ أيضاً: دي بروين يعترف : هناك اتصالات مع السيتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الأكثر قراءة