الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باستوري الغياب الأبرز في قائمة روما لمواجهة ريال مدريد

هشام صبحي

16:59 18/09/2018

أعلن مدرب روما الإيطالي فرانشيسكو دي أوزوبيو عن قائمة فريقه التي ستسافر إلى مدريد للقاء ريال مدريد في سانتياجيو بيرنابيو في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ووقع روما في المجموعة السابعة إلى جانب ريال مدريد، سسكا موسكو، وفيكتوريا بلزن. وسيطير جيالوروسي إلى إسبانيا بعد ظهر اليوم الثلاثاء ، حيث يتطلع إلى تحقيق إنجاز أفضل من الموسم الماضي بعد وصولهم إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان أبرز غياب عن قائمة روما هو لاعب خط الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري الذي لا يزال يتعافى من الإصابة، إلى جانب لاعب خط الوسط الشاب أنتي كوريتش، وباستثناء الغيابين، لا توجد أية مفاجآت حقيقية في التشكيلة ، التي ضمت، إدين دجيكو ، دانييلي دي روسي، وجاستين كلويفرت.

وكانت القائمة على الشكل التالي: أولسن ، ميرانتي ، مانولاس ، فلورينزي ، كولاروف ، فازيو ، خوان جيسوس، ماركانو ، كارسدورب ، سانتون ، دي روسي ، نزونزي ، كريستانت ، لورنزو بيليجريني ، زانيولو ، بيروتي ، دزيكو ، أندر ، الشعراوي ، كلويفرت ، شيك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة