الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل .. إنريكي يقرر الاستمرار مع برشلونة

محمد الشويمي

18:23 09/06/2015

أكدت الصحافة الإسبانية أن المدرب الإسباني لويس إنريكي قد قرر الاستمرار على رأس العارضة الفنية لفريق برشلونة حتى يونيو 2017.

ونجحت إدارة الفريق الكتلوني بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو في إقناع المدرب الذي قاد البلوجرانا الموسم المنقضي لنيل الثلاثية التاريخية، بمواصلة المشوار مع البرسا.

ونجح مدرب روما الأسبق في التسلل إلى قلوب عشاق البلوجرانا بعد النجاح في الفوز بالدوري الإسباني وكأس الملك ودوري الأبطال ليعود برشلونة إلى منصات التتويج بقوة ويحقق الثلاثية التاريخية الثانية على مدار تاريخه وهو إنجاز غير مسبوق في التاريخ.

وبذلك، يواصل بارتوميو عمله الرائع قبيل انتخابات الرئاسة بعد انتداب أليكس فيدال من إشبيلية كأولى صفقات البرسا الصيفية، وأيضاً التوقيع على تمديد العقد مع داني ألفيش لمدة موسمين لينهي الجدل الدائر حول مصير مركز الظهير الأيمن في النصف الأول من الموسم القادم.

اقرأ أيضاً: رسمياً .. برشلونة يجدد عقد ألفيس حتى 2017

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

إيسكو ينفجر في ريال بيتيس .. رجل المباراة 19 مرة!

تشكيل برشلونة المتوقع في لقاء اليوم المرتقب ضد ريال سوسيداد

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟

لويس إنريكي يُودع مبابي بكلماتٍ راقية

الأكثر قراءة