الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 13\9\2018

فريق سبورت 360

02:15 14/09/2018

موقع سبورت 360 – يحل فريق برشلونة ضيفًا على فريق ريال سوسيداد الصعب على ملعب “الأنويتا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تلعب المباراة يوم السبت المقبل، ويرغب برشلونة في تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على صدارة الليجا التي يتقاسمها مع الغريم التقليدي ريال مدريد برصيد 9 نقاط.

ويتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة هذا الموسم، خاصةً في اللقاء الأخير أمام هويسكا قبل التوقف الدولي الذي انتهى بثمانية أهداف مقابل هدفين، وأحرز ميسي هدفين في هذه المباراة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الخميس الموافق الـ 13 من شهر سبتمبر الحالي :


جوارديولا يُبرز سر رغبته في العودة إلى برشلونة

تناول بيب جوارديولا، العديد من المواضيع المختلفة أثناء مقابلة أجراها اليوم الخميس، حيث حدد المدرب الكتالوني الأسباب التي قد تدفعه للعودة مستقبلاً إلى برشلونة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن يوهان كرويف كان له فضل كبير على مسيرته، إذ جعله يقع في غرام أسلوبه التدريبي.

اقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يوضح حقيقة تعرضه للخيانة في صفقة نيمار

يبدو أن العلاقة بين إدارة نادي برشلونة ونيمار دا سيلفا، بلغت أقصى درجات الاندحار والتقهقر، بعد توالي الأزمات الداخلية والمشاكل القانونية التي زرعها اللاعب البرازيلي داخل الفريق الكتالوني، الأمر الذي دفع هذا الأخير لوأد بعض الشائعات في مهدها.

اقرأ الخبر كاملاً


بوسكيتس يروي تفاصيل ظهوره الأول مع برشلونة

عاد سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان نادي برشلونة، بذاكرته إلى الوراء، وبالتحديد إلى عام 2008، وذلك من أجل سرد بعض التفاصيل المتعلقة بظهوره الأول بقميص الفريق الكتالوني، مبرزاً في الوقت نفسه، فضل بيب جوارديولا عليه.

اقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يواصل استعداداته لريال سوسيداد بغياب كوتينيو وآرثر

شهدت تدريبات برشلونة التي جرت اليوم الخميس بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي عودة جميع اللاعبين الدوليين باستثناء الثنائي البرازيلي آرثر ميلو وفيليب كوتينيو.

إقرأ الخبر كاملاً


جوارديولا يحدد مكانه في برشلونة بعد العودة إليه مستقبلاً

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إنه قرر إنهاء مسيرته التدريبية مع فريق أكاديمية برشلونة وليس مع الفريق الأول كما ادعت بعض وسائل الإعلام.

إقرأ الخبر كاملاً


كل ما فعله ميسي ضد ريال سوسيداد .. أرقام رائعة

بدأ برشلونة استعداداته لمباراة ريال سوسيداد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي ستقام يوم السبت القادم على ملعب أنويتا لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة 5:15 مساءً.

إقرأ الخبر من هنا


المدير الرياضي لـ أياكس يسخر من برشلونة بسبب دي يونج

موقع سبورت 360 – أغلق مارك أوفرمارس المدير الرياضي لفريق أياكس الهولندي الباب أمام رحيل فرينكي دي يونج عن النادي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة لصفوف برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


ساؤول نيجيز .. نجم فشل برشلونة مرتين في التعاقد معه

“خياله واسع ولديه رؤيا جيدة ويبادر دائماً نحو الهجوم، سيكون من المفيد لنا أن يشغل مركز ضابط الإيقاع” بهذه الكلمات كشف دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني عن ثقته التامة بقدرات نجمه ساؤول نيجيز في تعويض كوكي المصاب مع انطلاق موسم 2016\2017 معلناً بالتالي ولادة نجم جديد في أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


حان وقت مشاركة صفقات برشلونة الجديدة

موقع سبورت 360 – رصدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقريرًا تتحدث فيه عن أن الوقت قد حان لمشاركة صفقات برشلونة الصيفية في اللقاءات المقبلة التي ستشهد مباريات كثيرة في فترة زمنية قصيرة.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة ليس الفريق الوحيد الذي أضاع فرصة التعاقد مع أسينسيو

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد أضاع فرصة التعاقد مع النجم المميز ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد الحالي، كما فعل من قبل برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


جوارديولا: أريد إنهاء مسيرتي في برشلونة

أعرب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن رغبته في العودة إلى برشلونة قبل اعتزاله التدريب، مشيراً إلى أنه يريد إنهاء مسيرته من حيث بدأت.

إقرأ الخبر من هنا


إنريكي يحدد خطة للتعامل مع جوردي ألبا

ذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية أن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا لديه خطة خاصة للتعامل مع جوردي ألبا مدافع برشلونة الذي استبعده عن مباراتي إنجلترا وكرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

إقرأ الخبر من هنا


رايولا يعد بوجبا بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد

بدأ العد التنازلي لرحيل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك بتزايد التقارير الصحفية والمصادر التي تتحدث عن هذا الأمر.

اقرأ الخبر من هنا


قبل عودة الدوريات الأوروبية .. تعرف على الأكثر تسجيلاً وصناعة للأهداف

تنطلق في الأيام القادمة الدوريات الأوروبية الكبرى من جديد ، وذلك بعد أكثر من أسبوع من التوقف بسبب انتقال اللاعبين إلى منتخبات بلادهم لخوض فترة أسبوع الفيفا أو ما تسمى بفترة التوقف الدولي.

اقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة