الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليونايتد يبدأ مفاوضات التعاقد مع بنزيما ويحضر عرض مغري

رامي جرادات

03:16 06/06/2015

ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن مانشستر يونايتد بدأ مفاوضاته مع وكيل أعمال المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد من أجل نقل الأخير إلى ملعب أولد ترافورد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الشبكة نقلاً عن مصادر بريطانية أن “إد وودوارد” الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد قد اجتمع مع وكيل أعمال بنزيما في فندق “سافواي” في لندن من أجل مناقشة إمكانية نجاح الصفقة.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة المان يو ترصد 55 مليون يورو من أجل إقناع فلورنيتنو بيريز رئيس النادي الملكي بالتخلي عن خدمات صاحب 27 عام في الصيف.

ويسعى المدرب لويس فان جال إلى تدعيم خط هجوم فريقه في الموسم المقبل بعد أن قرر النادي عدم شراء عقد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو وإعادته إلى موناكو بعد انتهاء فترة الإعارة.

وأشارت ديفنسا سنترال إلى إمكانية رحيل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي أيضاً، وذلك سيجعل مانشستر يونايتد مضطراً للتعاقد مع مهاجم من طراز عالي في الميركاتو الصيفي.

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد سهلة في التوقيع مع بنزيما في ظل تمسك ريال مدريد باللاعب، بالإضافة إلى رغبة أرسنال بضمه بتوصية من المدرب أرسين فينجر بحسب ما تتداوله الصحف البريطانية.

إقرأ أيضاً: ريال مدريد يغلق الباب في وجه عودة دي ماريا وهيجواين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة