الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يوافق على انتقال تشيك إلى أحد منافسيه

هشام يوسف

03:00 06/06/2015

وافق الملياريدير الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي على رحيل التشيكي الدولي بيتر تشيك حارس مرمى فريقه الى فريق إنجليزي.

وكان البرتغالي خوزيه مورينيو مدرب الفريق اللندني كان قد أظهر إعتراضه على السماح للحارس المخضرم بأن ينتقل الى أياً من الفرق الإنجليزية المنافسة له على البطولات حتى لا يمكنهم من تدعيم فرقهم.

وفتحت موافقة ابراموفيتش الباب أمام آرسنال ومانشستر يونايتد للتعاقد مع تشيك، فالفرنسي فينجر مدرب آرسنال يرغب بشدة في التعاقد مع تشيك رغم تواجد البولندي تشيزني والكولومبي اوسبينا، أما اليونايتد فيرغب في تعويض الرحيل المحتمل لحارسه الإسباني الدولي الشاب دي خيا الى ريال مدريد.

وحسب تسريبات بعض المصادر فإن الحارس صاحب الـ 33 عاماً يرغب في البقاء في العاصمة البريطانية لندن وهو ما يعني إقترابه من آرسنال.

الجدير بالذكر أن قرار ابراموفيتش بالسماح برحيل تشيك الى أحد الإنجليزية جاء كنوع من التكريم لعطاءاته القيمة مع البلوز خلال 11 عاماً متتالية ساهم من خلال مشاركته في 494 مباراة في حصد 4 ألقاب بريميرليج، 4 كؤوس الاتحاد الإنجليزي، و 3 كابيتال وان، وبطولة دوري أبطال اوروبا وأخرى في الدوري الأوروبي.

وأضطر الحارس التشيكي المقنع للخروج من ستامفورد بريدج بسبب خسارته مكانه في التشكيل الأساسي لصالح البلجيكي تسبو كورتوا،.

وسيحسم تشيك وجهته المقبلة بعدما يخوض مع منتخب بلاده مباراة أمام أيسلندا في تصفيات التأهل الى يورو 2016.

اقرأ ايضاً : بينتيز يقرر بقاء نافاس .. وشكوك حول مستقبل كاسياس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة