الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بينتيز معجب بـ اوتاميندي وبرشلونة يراقب

هشام يوسف

22:37 05/06/2015

كشف فرانسوا جالاردو أحد وكلاء اللاعبين البارزين في إسبانيا على أن الإسباني رافا بينتيز مدرب ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع المدافع الأرجنتيني الدولي نيكولاس اوتاميندي لاعب فريق فالنسيا.

حيث أفصح جالاردو عن إحتمال لتقديم إدارة النادي الملكي عرض الى نظرائهم في إدارة فالنسيا يتراوح مبلغه ما بين 30- 35 مليون يورو و يتضمن أيضاً مكافآت أخرى.

ولكن رغبة بينتيز في ضم اوتاميندي قد تصطدم بعقبتين أولاهما أن الخفافيش من الصعب إقناعهم بالتخلي عن اوتاميندي خاصة بعد التأهل الأوروبي، والثانية هي إهتمام برشلونة أيضاً باللاعب، لكن بينتيز مازال يسعى خلفه لإقتناعه التام بقدراته.

اوتاميندي صاحب الـ 27 عاماً والذي قدم موسماً رائعاً فالنسيا بعد قدومه من بورتو مطلع هذا الموسم، قد تصنيفه ضمن أفضل المدافعين في العالم، وتحدثت تقارير عن رغبته في الخروج من المستايا في ظل ملاحقة العديد من الأندية له مؤخراً.

اقرأ ايضاً : 

رسمياً .. ريال مدريد يعلن عن عودة كاسيميرو

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة