الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الثلاثاء 28\8\2018

فريق سبورت 360

20:00 28/08/2018

موقع سبورت 360 – أقل من 48 ساعة تفصلنا عن انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في جميع الدوريات الأوروبية.

وكان سوق الانتقالات الصيفية قد انتهت في الدوري الإيطالي، والإنجليزي، ويتبقى ساعات قليلة لفرق إسبانيا، وفرنسا، وألمانيا من أجل التعاقد مع صفقات جديدة.

وأشارت التقارير الصحفية صباح اليوم الثلاثاء بأن ريال مدريد يفكر في التعاقد من جديد مع مهاجمه السابق ماريانو دياز لاعب ليون الفرنسي الحالي، لتعزيز خط الهجوم.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق برشلونة يبدو بأنه لن يتعاقد مع صفقة جديدة، وسينتظر لسوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الثلاثاء الموافق الـ 28 من شهر أغسطس الحالي :


 

رسميا.. برشلونة يعلن بقاء سيرجي سامبر

أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيب اليوم الثلاثاء على أن لاعب خط وسطه الشاب سيرجي سامبر سيكون جزأ من الفريق الأول في موسم 2018/19.


 

جوزيه مورينيو آمن في منصبه

أفادت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن إد وودورد نائب الرئيس التنفيذي وجوزيه مورينيو قد أجريا محادثة “إيجابية” في أعقاب هزيمة مانشستر يونايتد (3ـ0) ضد توتنهام على ملعب أولد ترافورد مساء الإثنين.


 

رسميا.. مارسيليا الفرنسي يوقع مع ستروتمان

أعلن نادي مارسيليا الفرنسي اليوم الثلاثاء عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن التعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي كيفن ستروتمان من روما الإيطالي.


 

رافينيا يقترب من الانتقال إلى ريال بيتيس

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع ريال بيتيس لانتقال لاعب خط الوسط البرازيلي رافينيا، بعدما قرر النادي الأندلسي تذويب الخلافات والخضوع لشروط النادي الكتالوني.


رئيس إشبيلية يؤكد وصول ماريانو دياز الوشيك إلى ريال مدريد

أكد بيبي كاسترو رئيس نادي إشبيلية لكرة القدم أن ريال مدريد قرر ممارسة حقه باستعادة اللاعب ماريانو دياز من ليون الفرنسي ، وبالتالي سيترتدي القميص الأبيض مرة أخرى هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


إنييستا يعلق على شارة ميسي ويثمن سوق برشلونة

موقع سبورت 360 – علق أندريس إنييستا، لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني، على تعاقدات فريقه السابق برشلونة، حيث أشار إلى أن الصفقات التي أبرمها الفريق الكتالوني ستمنحه عمقاً أكبر، مؤكداً في الوقت نفسه، على أن شارة القيادة سوف تحفز ليونيل ميسي.

إقرأ الخبر من هنا


الهجوم الأخير من برشلونة للانقضاض على رابيو

موقع سبورت 360 – يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع لاعب آخر قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل سد مكامن الخلل في خط الوسط، الأمر الذي سيجعله أكثر توازناً وقدرة على التنافس مع أعتى الأندية الأوروبية.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار يحبط ريال مدريد مجدداً: سأبقى في باريس

أغلق نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الباب في وجه ريال مدريد الإسباني مجدداً بالتأكيد على رغبته في البقاء ضمن صفوف نادي العاصمة الفرنسية.

إقرأ الخبر من هنا


رسميًا .. فالنسيا يتعاقد بشكل نهائي مع جيديس لفترة طويلة

موقع سبورت 360 – أعلن نادي فالنسيا الإسباني عن تعاقده بشكل نهائي مع النجم البرتغالي الشاب جونزالو جيديس قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


انتقال بوجبا إلى برشلونة معلق بمصير رافينيا

موقع سبورت 360 – ترواد نادي برشلونة الإسباني، طموحات كبيرة لتعزيز التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الكتالوني في الوقت الحالي، حيث تأمل الإدارة التقنية إبرام صفقة جديدة في المستقبل القريب، لكن هذا الأمر لن يكون بمنأى عن مصير بعض اللاعبين الحاليين.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يفكر جديًا في استعادة ماريانو هذا الصيف

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد تفكر بجدية في استعادة مهاجمها السابق ماريانو دياز لاعب فريق ليون الفرنسي الحالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


رسمياً .. أندريه لونين يرحل عن ريال مدريد باتجاه ليجانيس

أعلن نادي ريال مدريد مساء اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال حارس المرمى أندريه لونين إلى ليجانيس الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


باكو ألكاسير يسافر إلى ألمانيا لتوقيع عقده مع دورتموند

سافر باكو ألكاسير مهاجم برشلونة الإسباني إلى ألمانيا من أجل الخضوع للفحوص الطبية الإلزامية قبل توقيع عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني.

إقرأ الخبر من هنا


مدير إنتر ميلان يرد بطريقة غريبة حين سؤاله عن مودريتش

رفض بييرو أوسيليو المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان التطرق للحديث عن فشل صفقة لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الذي كان مرحشاً بقوة للانتقال إلى ملعب جوزيبي مياتزا هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة من الشباب في الدوري

بذكريات الحادية عشر.. معلول يصنع وعبدالمنعم يُسجل ضد مازيمبي: فيديو

الأكثر قراءة