الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يقدم عرضاً خيالياً للتعاقد مع إريكسن

15:41 26/08/2018

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن باريس سان جيرمان يجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية في نهاية الشهر الجاري.

وارتبط كريستيان إريكسن بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة في بداية هذا الصيف، لكن كبيري إسبانيا لم يقدمان أي عروض رسمية للحصول على خدمات اللاعب في ظل مغالاة توتنهام بمطالبه المالية.

وأوضحت التقارير أن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان يبحث عن صانع ألعاب من نوعية إريكسن لكي ينافس بقوة على لقب دوري أبطال اوروبا.

وبحسب صحيفة ذا صن الإنجليزية فإن النادي الباريسي على استعداد لدفع 100 مليون جنيه إسترليني (110 مليون يورو) لإقناع توتنهام بالتخلي عن خدمات إريكسن هذا الصيف الذي يرتبط بعقد مع السبيرز يمتد لعامين.

ويتعارض هذا الخبر مع التحقيقات التي يجريها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) مع سان جيرمان بخصوص إمكانية مخالفته قوانين اللعب المالي النظيف والتي سيتم الكشف عن نتائجها يوم غد الاثنين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة